الجمعة، 10 يناير 2014

تداول القصص :: هوه و أخته يفعلون الفاحشة مع بعض منذ أن كانا صغار ولكن عندما تزوجت حدث مالم يكن يتوقعاه

تداول العملات تداول النفط  تداول البترول تداول الذهب فنادق دبي فوركس
في البدايه أهلا وسهلا بكم في مدونة تداول القصص .... القصه التي حدثت في القصه كانت من زوج الفتاه حيث قال عن لسانه أن ماحدث هذا لا ينتمي لبني آدم في شئ و كان يبكي بكائا لم اري مثله قط ...
اليكم التفاصيل عن لسان زوجها //

قال انه دخل زات مره علي زوجته و هي واخوها في غرفة واحدة و كانت تقول له فاكر ايام زمان لما انت كنت صغير و أنا بعمل فيك كده ؟؟؟
و هو يقول لها انا ما كنتش عارف ايه ده بس فاكر كل حاجه عشان كده انا معاكي دلوقتي ..
سمع الزوج هذا الكلام و ذهب الي المطبخ احضر سكينا و ضرب الزوجه و اخوها حتي ماتا ...
و ذهب لوالدهم برأس كل منهم و تركهم على حالهم  و قال له اذهب و شاهد ما كانوا عليه و ذهب يقدم نفسه للشرطه و تم معرفه الحكايه كامله من المحضر في قسم الشرطه ...

ما رئيكم فيما يحدث ؟؟؟ انا لن اتحدث

مدونة تداول الموضوعات تتمني لكم قضاء وقت ممتع و مفيد ..


0 التعليقات:

إرسال تعليق