السبت، 11 يناير 2014

شاب سعودي يفعل مالم يتخيله أحد

تداول العملات تداول النفط  تداول البترول تداول الذهب فنادق دبي فوركس
قبل أن تقرأ الموضوع  يا أخي

إعلم أنه كما تدين تدااااااااااان ..


قصة فتاه تنتظر القصاص

تعرفت فتاه من السعوديه علي شاب عبر

الانترنت  ، وحدثت بينهم علاقة حب

واحبته حبا شديدا وبعد سنه طلبت منه ان

يتقدم لخطبتها

فقال لها ابعثي لي صورتك حتي اراكي

فبعثت لها الصوره  فقال لها  سوفه اتقدم

لخطبتك

وانا موجود عندك في البلده ولازم اراكي

كان يوم خطبة  بنت اختي فذهبوا اهلي

وبقيت انا في المنزل

وهنا انا قابلته وقال لي لن استطيع

ان ابتعد عنك

وعندما اخبرت صديقتي اموله الي حدث

ضربتني الم جامد

فطردتها  ثم طلب مني صوره انا ووالدي معي

ثم اعتذر عن الحضور لخطبتي بسبب
مرض والده

وثاني يوم ذهبت الي المدرسه

وطلبتني معلمتي وقالت لي انه

يتسلي بك ويضحك عليك وانت فتاه محترمه جدا

وعندها قررت ان ابتعد

وعند ذهابي الي بيت رايت سياره تقف عند البيت

وقابلتني اختي وقالت لي ابوك جاله شلل بسببك

فدخلت المنزل وقام اخي بضربي ضربا شديدا

واكتشفت انه عمل سي دي واعطاه للسائق

حتي يعطيه لابي السي دي يحتوي علي جميع مكالماتنا وصور

وحبسني اخي في الغرفه وهددني الشاب بانه اذا لم احضر

سوفه يفضحني لانه معه نسخه اخري  وهنا طلبت من الخادمه

فتح الباب وذهبت الي غرفة اخي واخدت المسدس

وذهبت اليه وهناك رايت ثلاث شباب ومن ضمنهم هارون الشاب الذي احببته وكانوا يضخكون عليه

وتلقيت ضربه علي راسي  وبعد فتره استيقظت  رايت هارون وشاب اخر يضخكون

ورايت ملابسي مقطعه فقمت وضربت طلقه علي راس هارون وطلقه الاخري علي رجل الشاب

وقلت الشهاده لاقتل نفسي فوقتها جالي نزيف  حاد وفقدت

الوعي وعندما استيقظت  كنت في المستشفي اتعالج

 وبعدها دخلت السجن ومازلت في السجن خمس سنين انتظر القصاص ..

سأترك لكم التعليق ..


0 التعليقات:

إرسال تعليق